.سما المصري معلقة على القبض على ابو اسماعيل.."انت بيض.......اااااا

اثارت اغنية سما المصري الجديدة جدلا واسعا بين المصريين ، بعد ان تم اطلاقها على شكل فيديو كليب تنتقد فيه الرئيس محمد مرسي وتسخر من تصريحاته بشأن الاصابع التي “تلعب في مصر” وايضا حديثه الدائم عن المؤامرات .
وعبر كثيرون من المنتمين لتيار الاسلام السياسي عن غضبهم من اغنية سما المصري للرئيس مرسي   وخاصة انهم يتعاملون مع قادتهم كانصاف الهة او كأنهم من الانبياء والاولياء الصلاحيين لذا لا تجوز ان تتطاول عليه ( غازية على حد وصفهم ) وبلغ بهم الانفعال الى اتهامها بشرفها ، ونعتها بالفاظ بذيئة .
من ناحية اخرى تعددت الاراء حول اغنية سما المصري لمرسي فمنهم من يرى انها تدخل تحت نطاق حرية الرأي والتعبير ، وبأن سما المصري سواء كانت راقصة او مطربة فهي بالنهاية مواطنة تمتلك حق انتقاد الرئيس والحكومة .
وهناك من علق على ان ما تقدمه سما المصري يعد ابتذالاً واسفافاً وليس فنا ولكنه بالوقت نفس لا يقارن بالتصريحات الفجة التي يطلقها رجال الاخوان المسلمين او تصرفاتهم المبتذلة.
ودافع البعض عن سما المصري وقالوا انه لولا تصريحات الرئيس محمد مرسي الغير مسئولة والغريبة والكوميدية لما وصل به الحال الى انتقاده بهذا الشكل ، وقالوا ان سما المصري لا تؤذي احدا ، كما يفعل محمد مرسي بشعبه ولا تشارك في تجويعه او اذلاله ، ووجهوا دعوة لكل من ينتقدها بعدم مشاهدتها والاكتفاء بغض النظر وتجاهلها.
فيما سببت  للفنانة سما المصري حالة من السرور لمعارضي الرئيس محمد مرسي معلقين على ذلك بأنه بعد قيام الثورة علينا تكسير كل الاصنام ولا يوجد ما يمنع انتقاد الرئيس طالما انه موظف لدى الشعب ، وهيبة الرئيس تأتي بافعاله الحسنة ولن تهتز كما يدعي البعض باغنية او كليب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود