تسريب فضيحة جنسية لشيكابالا مع بنات لبنان


رداً على مانشر في جريدة اليوم السابع عن فضيحة للاعب الزمالك الشهير ميدو والتي كانت قد نشرت خبرا مرفقاً بصور عن تورط ميدو في فضيحة جنسية ونشرت له صور مع فتيات لبنانيات  باوضاع مخلة وذلك في عيد ميلاد فنانة لبنانية مغمورة على حد تعبير الجريدة .
قام اللاعب ميدو اليوم بتقديم بلاغ الى قسم شرطة العجوزة وذلك ضد الجريدة متهماً اياها بتلفيق فضيحة ميدو والسب والقذف  كونها قد وصفت تصرفاات ميدو بانه نوع من محاولة الهروب من حالة الحزن بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني في مبارة مصر و الجزائر
وهذا بعض من الخبر حول فضيحة ميدو حيث جاء حرفيا في جريدة اليوم السابع :
“شهدت الأيام الماضية محاولة أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك الخروج من حالة الحزن التي يعيشها بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني استعداداً لمباراة الجزائر، ولم يجد ميدو سوى قضاء سهرات ليلية يحتفل فيها بأعياد ميلاد الفنانين والفنانات.”
واضافتالجريدة :”وتأتى الصورة المنشورة مع الخبر ضمن مجموعة صور التقطت له في عيد ميلاد فنانة لبنانية مغمورة، وواضح جداً من الصورة
أن ميدو يعلم تمام العلم أن هناك من يقوم بتصويره ولم يشعر بأي إحراج بإمكانية أن تنشر الصورة في وسائل الإعلام لكونه نجما رياضيا شهيرا يتوجب عليه الحذر في التصوير بمثل هذا الشكل”.
ميدو يتصدى للفضيحة
وأدلى اللاعب ميدو  بأقواله أمام النيابة في البلاغ المقدم منه ضد الصحيفة المصرية بسبب فضيحة ميدو المذكورة اعلاه ، وقال ان الصور المنشورة له في خبر الفضيحة “مفبركة” وغير صحيحة وتعود لشخص آخر يشبهه و  يستغل هذا الشبه في الإساءة له.
وشدد ميدو على أنه سيحصل على حقه عن طريق القانون موكدا أنه تسامح وتهاون
من قبل أكثر من مرة وقام بالاتصال بمسئولي الجريدة وطلب منهم تكذيب هذه الصور لكنهم رفضوا ذلك بل ورفضوا حتى الاعتذار وهو ما دفعه لاتخاذ إجراءات قانونية للحصول على حقوقه من تلك الجريدة بعدما سمحت له إدارة النادي بذلك.
اسباب فضيحة ميدو
وفي النهاية تساءل ميدو مندهشاً عن أسباب تلك الحملة الشرسة عليه هل هذه الحملة – فضيحة ميدو – ظهرت لأنه اختار اللعب بالزمالك وفضّله على النادي الأهلي؟ أم أن تلك الحملة تأتي لأسباب أخرى؟
واللافت للنظر هو ماقامت به صحيفة الخبر الجزائرية  وذلك بإبراز هذا خبر فضيحة ميدو  ونشر صورة ميدو مع الفتيات اللبنانيات ، وهو مايدخل بتصيد اي اخبار تشوه سمعة اللاعبين المصريين  كما قامت شبكة سي ان ان الاميركية بنشر خبر فضيحة ميدو .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود