.تعليق حسني مبارك على خلع مرسي وهو لابس الجلابية من داخل السجن

أشاد قراء "الوطن"، في تعليقاتهم عبر موقع الجريدة الإلكتروني، وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بانفراد الجريدة بنشرها تصريحات خاصة للرئيس السابق محمد حسني مبارك، وترحموا على أيامه.
وقال قراء، إن تصريحات مبارك، استمرار لسلسلة الانفرادات، التي تقدمها الجريدة منذ انطلاقها، وكتب حسام حسن: "مجهود رائع من جريدة متميزة، وننتظر المزيد من الانفرادات"، واتفق معه ياسر، الذي كتب: "بصراحة هذا سبق صحفي من الطراز الأول"، وأشاد سامح، بالجريدة وكتب: "جريدة محترمة ودائما تسبق الأحداث.. وحشتنا ياريس"، وكتب عبدالعزيز: "لذلك تتم مهاجمتكم من الهمج، أنتم من الشعب وإليه.. برافو الوطن".
وكتب، مينا عاطف: "بصراحة مش قادر أصدق إن ده حصل فعلا.. وإن الجريدة قدرت توصل للرئيس السابق"، واتفق معه أحمد عاصم، الذي أشاد بالمغامرة التي قام بها الزميل محمد الشيخ، وكتب: "مجهود رائع"، معبرا عن قلقه من سهولة الوصول لمبارك، في المرات القادمة، وكتب عدلي، "شكرا محمد الشيخ"، من جانبها كتبت أم يوسف: "الله عليك يا أستاذ مجدي دايما ناجح ومتطور".
وكتب آخر: "والله العظيم حتبقى أحلى وأقوى وأعظم صحيفة في مصر والوطن العربي.. وسبكوا من التعليقات المستفزة كل التعليقات اللي ضد مبارك دي مصر كلها بقت عارفه إن مصدرها لجان "الشاطر" الإلكترونية، توكلوا على الله يا قافلة "الوطن"، وعلق "ميدو": "برافو عليكم جريدة الوطن.. ملهاش حل انتوا رجالة الصحافة والكلمة الحرة في مصر".
من جانبها كتبت مرفت محجوب" "برافو الوطن والصحافة الواعية والشباب الصحفي الفدائي وحب العمل والجرأة فى الخبر اما وتطرق عدد آخر من القراء، للحديث عن تصريحات مبارك، فمنهم من أعرب عن حبه وتقديره له، ومنهم من رأى أن مبارك كان سببا رئيسيا في معاناة الشعب المصري خلال فترة حكمه.
كتب هيما: "والله زمان يا ريس"، وعلق حمادة: "مبارك رجل وطني حارب من أجل مصر، ويعرف قيمة بلده".
وعلق هادي طه: "اعتقد أن رأي الرئيس السابق مهم جدا في الأوضاع السياسية الحالية".
على الجانب الآخر، أشارت "مصرية" إلى أن التصريحات لم تأت بجديد، وكتبت: "تصريحات "المخلوع" ليس بها أي جديد لا يعرفه الشعب، إحنا خلعناه، ومش راضيين عن "مرسي" ومصر في أزمة، وعايزينه يعرف إن لو الزمن رجع بينا كنا هنخلعه مرة واتنين وتلاتة".
وكتب عبد العزيز إسماعيل: "والله يا ريس اللي أنت فيه من أعمالك.. أنت عيشتنا في القحط والفقر، حسبنا الله ونعم الوكيل"، أما

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
ثقافة بلا حدود